افضل برامج لاب توب جديد

https://rightaclick.net/افضل-برامج-لاب-توب-جديد/
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل برامج لاب توب جديد

افضل برامج لاب توب جديد غالبًا ما يكون من الصعب العثور على أفضل البرامج لتلبية احتياجات  لاب توب  جديد ، إما لحماية كلمة المرور أو إجراء مكالمات جماعية داخل وخارج العمل ، خاصةً بميزانية محدودة.

لكننا هنا للمساعدة في قائمة برامج لاب توب  هذه – وكلها مجانية. فيما يلي بعض التنزيلات بدون تكلفة للمساعدة في حل مشكلات الأمان والإنتاجية والمزامنة وشبكات Wi-Fi والمزيد. سوف يجعلون عملك أكثر سهولة وأكثر متعة.

1. محرري PDF

AbleWord عبارة عن معالج كلمات مجاني يوفر محرر PDF ، وهو ميزة مفيدة لعرض وتحرير ملفات PDF.

لتحرير ملف PDF ممسوح ضوئيًا ، يوصي AbleWord بتنزيل برنامج FreeOCR لجعل عملية التحرير أسهل كثيرًا. تشبه واجهة المستخدم إلى حد كبير Microsoft Office وهي متوفرة على Windows XP و Vista و Windows 7 وجميع الإصدارات الأحدث.

وتشمل الخيارات الأخرى للمحررين PDF مجانا PDF-التبادل ، DocHub . و القارئ.

2. مدير كلمة المرور  LastPass

يوفر LastPass مدير كلمات مرور مجانيًا يستند إلى مجموعة النظراء لتخزين كلمات المرور بشكل آمن عند تسجيل الدخول إلى الحسابات عبر الإنترنت.

كما يوفر تخزينًا للمعلومات الشخصية وخيارًا لمشاركة كلمات المرور مع أفراد الأسرة أو زملاء العمل الذين قد يحتاجون للوصول إلى حسابك.

يعد Dashlane أيضًا خيارًا آخر ، على الرغم من أن الخدمة المجانية مقصورة على جهاز واحد ، حيث تكلف الحزمة المتميزة 3.33 دولار (3 جنيهات إسترلينية) شهريًا بالإضافة إلى VPN مدمجة أيضًا.

3. AdBlocker

AdBlocker Ultimate هو AdBlocker مجاني يحظر جميع الإعلانات تمامًا ويمنع جميع الإعلانات التي قد تنبثق عند تصفح الإنترنت.

لا توجد مواقع ويب أو إعلانات مدرجة في القائمة البيضاء ، بحيث يمكن للمستخدمين ضمان حظر جميع الإعلانات تمامًا.

وهي متوفرة على Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera و Internet Explorer و Safari و Yandex.Browser.

بديل رائع هو uBlock Origin ، وهو مجاني أيضًا.

4. مكافحة الفيروسات

الأمان ضروري لكل جهاز كمبيوتر ، سواء للاستخدام الشخصي أو التجاري. كما يقول المثل ، من الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا من آسف.

على الرغم من أنه قد لا يحل كل مشكلة أمنية مرتبطة بالنوافذ المنبثقة على  لاب توب  جديد ، إلا أن تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات سيحدث فرقًا كبيرًا. لا تحتاج دائمًا إلى إنفاق الكثير على ذلك لأن هناك العديد من أدوات برامج لاب توب مكافحة الفيروسات المتاحة مجانًا.

نحن نحب Avast free Antivirus ، المتاحة لأجهزة لاب توب  جديد التي تعمل بأنظمة تشغيل Windows و Mac و Android. وتشمل البدائل الأخرى المتطورة Bitdefender و Kaspersky و  Avira و  Panda.

لمزيد من المعلومات حول أدوات مكافحة الفيروسات ، تحقق من أفضل أدوات مكافحة الفدية لدينا

5. محرري الصور

سواء كنت تبحث عن بديل للفوتوشوب ، أو كنت حريصًا على رؤية محرري الصور الآخرين لجعل صورك رائعة ، يمكنك التأكد من العثور على أداة جيدة مجانًا.

هناك مجموعة متنوعة من أدوات برامج لاب توب محرر الصور المتوافقة مع أجهزة  لاب توب  جديد التي تعمل بأنظمة التشغيل Windows و Max و Linux و Android – بعضها مصمم فقط لأنظمة تشغيل محددة.

وهنا بعض نود:

GIMP ، محرر صور مجاني و Adobe Photoshop Express . لمزيد من المعلومات ، راجع قائمة أفضل برامج لاب توب تحرير الصور.

6. البريد الالكترونى

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في إرسال رسائل البريد الإلكتروني باستمرار ذهابًا وإيابًا ، هناك الكثير من تطبيقات مراسلة سطح المكتب التي ستجعل التعاون أسهل كثيرًا ، سواء كان يعمل في مشروع جماعي أو في معظم الحالات مجرد دردشة شيت عامة.

نود  Fleep  و  MatterMost  التي توفر نسخة مجانية.

لمزيد من المعلومات ، راجع:   أفضل تطبيقات المراسلة و ChatOps للعمل

7. VPN

ليس فقط للتصفح باستقلالية ، يمكن لشبكات VPN الوصول إلى المحتوى الخاص بكل بلد. نعتقد  أن خدمة CyberGhost المجانية هي خدمة تستحق المراجعة.

هناك خدمة VPN أخرى تتيح للمستخدمين الوصول المجاني وهي  Browsec . وأشاد لسرعته وعدم وجود إعلانات.

يوفر TunnelBear VPN اتصالاً خاصاً وآمناً بالإنترنت. هذا مفيد بشكل خاص عند الاتصال بشبكة Wi-Fi مفتوحة ، والتي قد تتضمن عدة اتصالات.

يساعد على إخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعه بحيث لا يتمكن المستخدمون الآخرون والجهات الخارجية من رؤيته. تحمي VPN أيضًا جميع المعلومات الشخصية لضمان عدم وصول المتسللين على شبكات Wi-Fi العامة ومقدمي خدمات الإنترنت والشبكات المحلية الأخرى.

على الرغم من أن الخيار المجاني متاح فقط ل 500 ميغابايت من البيانات كل شهر ، إلا أن هناك خيارًا آخر يتمثل في الذهاب إلى الحزمة المدفوعة مقابل البيانات غير المحدودة.

 

8. مشغل الوسائط

نريد جميعًا كمبيوتر محمول يمكنه تشغيل مقاطع فيديو وملفات صوتية جيدة النوعية ، ولكن إذا كانت الخدمة المثبتة مسبقًا على  لاب توب  جديد غير متكافئة ، فهناك بعض التنزيلات الرائعة التي توفر تجارب صوتية ومرئية واضحة. وإليك بعض نود:

VLC Media Player و GOM Media Player و Pot Player.

9. برنامج جدران الحماية

هناك خيارات لا حصر لها للاختيار من بينها عند التفكير في حماية جدار الحماية. هل يجب أن تستثمر في جدار حماية خارجي ، أو تلتصق بالداخلية أو تغرق مع الاثنين؟ نحن نحب هؤلاء

pfSense (المصدر المفتوح) ،  كمودو  و  ZoneAlarm .

10. البريد الإلكتروني  

Mailbird هو عميل بريد إلكتروني مجاني لسطح المكتب لنظام Windows ومع عدم وجود دعم لبرنامج Mozilla Firefox’s Thunderbird ، فمن المحتمل أنه أحد الأفضل.

يدعم Mailbird تطبيقات Facebook و Dropbox و Google Calendar و Evernote و Google Docs ، بالإضافة إلى ثلاثة حسابات بريد إلكتروني منفصلة ، وهي جيدة جدًا للحصول على خدمة مجانية.

قم بتنزيل Mailbird هنا.

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

يعد eM Client بديلًا مفيدًا لبرنامج Mailbird ، وهي خدمة موجودة منذ عشر سنوات. وهو يدعم Gmail و Exchange و iCloud و Outlook ويتضمن أيضًا تطبيق دردشة متكامل.

11. برامج حماية 

قبل أن تقوم بأي شيء آخر باستخدام  لاب توب  جديد الذي يركز على الأعمال ، فإنك تحتاج إلى تأمين جهازك وبياناتك. لن يحل كل شيء بأي حال من الأحوال ، ولكن تأكد من أن لديك مجموعة أمان إنترنت قوية على نظامك.

نحن نحب AVG  لأنه يوفر واجهة مستخدم نظيفة ويتضمن تحديثات أمنية في الوقت الحقيقي ،  وحماية البرامج الضارة وتنبيهات لمشكلات الأداء.

بدلاً من ذلك ، يعد Qihoo 360  خيارًا رائعًا (مجاني تمامًا) يوفر حماية رائعة وأداءً جيدًا بشكل عام. قم بتنزيل Qihoo 360 من هنا.

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

12. برامج الأوفيس

يمكنك اختيار استخدام محرّر مستندات Google بشكل قانوني كحزمة مكتبك ، ويمكننا أن نوصيك بصدق بمراجعة صفحتنا الخاصة بنصائح محرّر مستندات Google إذا قررت ذلك. ولكن إذا كنت ترغب في البقاء داخل عالم الإنتاجية في Microsoft ، فلديك خيار: الاشتراك في الأدوات عبر الإنترنت ، أو شراء برنامج سطح المكتب. هناك الكثير مما يمكن قوله لكليهما ، لكننا نوصي على الأقل بتجربة هذه التجربة من Microsoft Office 365. إنها مجانية ، بعد كل شيء.

إذا كنت تبحث عن بديل لـ Office 365 ، فإن  LibreOffice  هو خيار رائع .

13. تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك

حتى لاب توب  جديد الأقوى يحصل على البلوز ، وتريد أن تبقي الأمور في منتهى الروعة. إنها نقطة نقاش حول مقدار تأثير برنامج محسّن التأثير ، لكن من المنطقي أن يكون لديك تأثير متراجع في ترسانة  برامج لاب توب الخاصة بك.Advanced SystemCare من iObit هو أحد هذه الميزات – يمكنك تنزيله من هنا. 

CCleaner هو بديل رائع لـ SystemCare. سيقوم هذا التنزيل المجاني بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يجعل وقت الاستجابة أسرع ويعمل النظام بسلاسة أكبر. قم بتنزيل برنامج CCleaner مجانًا هنا.

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

14. برامج المكالمات مجانًا

التواصل هو مفتاح كل شيء في عالم الأعمال. إذا كنت بحاجة إلى مكالمة فيديو أو دردشة أو مكالمة صوتية لأي شخص وكل شخص ، فإن Skype هو صديقك.هناك خيارات رائعة أخرى هذه الأيام ، بالطبع ، بما في ذلك Google Hangouts. لكننا نوصي بتثبيت  Skype لسطح المكتب المجاني اليوم .

15. حفظ الحسابات

العمل هو العمل ، والنتيجة هي بيت القصيد. ولكن عليك أن تعرف بالضبط ما هذا.هناك عدد لا يحصى من حزم المحاسبة المجانية – لكننا نحب Wave .

يوفر Wave برامج لاب توب محاسبة مجانية لأكثر من مليوني شخص مستقل وشركات ، ولن يخيب أملك. تصميمه أنيق وسهل الاستخدام وستتمكن من الحصول على المحاسبة والفواتير والإيصالات مجانًا أيضًا. على الرغم من عدم تضمين كشوف المرتبات ، فستحتاج إلى دفع مبالغ إضافية مقابل ذلك.

16. تبادل ومشاركة الملفات

في هذه الأيام من غير المرجح أن تعمل من جهاز واحد فقط. يجب أن تكون قادرًا على مزامنة الملفات والبيانات ومشاركتها عبر أجزاء متعددة من الأجهزة. يتيح لك SHAREit القيام بذلك – فهو يتيح لك مشاركة الملفات بسهولة بين أجهزة كمبيوتر Windows وأجهزة  لاب توب  جديد ، بالإضافة إلى هواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة iOS مثل iPhone أو iPad. قم بتنزيل SHAREit هنا .

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

يُعد Send Anywhere  تنزيلًا آخر لمشاركة الملفات يتيح للمستخدمين مشاركة أي نوع وحجم ملف عبر Andriod و iOs وسطح المكتب. تستخدم شبكة p2p لتجاوز التخزين السحابي مما يزيد من السرعة والأمان.

17. برامج مكالمات العمل

يُعد Skype مفيدًا للنظير إلى نظير وبعض الدردشة الجماعية ، ولكن حيث يقع Skype في أسفل ، يقف TeamSpeak. قم بالدردشة عبر الإنترنت في مؤتمر عن بعد خاص بك من خلال تطبيق VoIP ذي القوة الصناعية. مجانا. قم بتنزيل TeamSpeak هنا .

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

وسيلة سهلة لاستخدام بديل هو Join.me . يوفر هذا التنزيل المجاني للمكالمات الجماعية  عبر الإنترنت اجتماعات مجانية عبر الإنترنت للاستخدام الشخصي والتجاري. قم بتنزيل Join.me مجانًا هنا.

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

18. البرامج الإبداعية

في الأعمال الإبداعية ، أو مجرد الإبداع في الفريق؟ من المحتمل أنك ستحتاج إلى شيء أكثر مرونة من Microsoft Word. ربما يكون Adobe InDesign مبالغة ، ولكن يمكنك معرفة ذلك باستخدام الإصدار التجريبي المجاني. قم بتنزيل InDesign هنا .

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

البديل المجاني هو Paint.net ، حيث يمكن للمستخدمين تحرير الصور وإضافة مؤثرات خاصة ودعم عدد من الطبقات. قم بتنزيل Paint.net هنا.

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

19. برنامج تعديل الفيديو 

الجميع مؤلفون هذه الأيام ، كما تصنع هواتفنا الذكية لكاميرات الفيديو القوية. لكن إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة يعد جزءًا مهمًا من العديد من الشركات. إن جعل كل تلك اللقطات تبدو احترافية قد يمثل تحديًا. Cyberlink PowerDirector يلبي هذا التحدي. أنشئ روائع فيديو من لقطاتك باستخدام Cyberlink PowerDirector (نسخة تجريبية مجانية هنا) .

يعد برنامج Lightworks بديلاً رائعًا عن Cyberlink PowerDirector وهو مجموعة تحرير مجانية تمامًا – قم بتنزيل Lightworks هنا.

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

20. برامج النسخ الاحتياطي

يعد Paragon Backup & Recovery 16 اختيارًا جيدًا لبرامج النسخ الاحتياطي المجانية برامج  لاب توب  جديد. انها شاملة ويأتي مع مجموعة  واسعة من ميزات النسخ الاحتياطي وإدارة الأقراص المهنية. ( قم بتنزيله مجانًا هنا ).

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

يعتبر SugarSync Free  خيارًا رائعًا آخر لأنه يقوم بواجب مزدوج كأداة للمزامنة وكبرنامج نسخ احتياطي تلقائي برامج  لاب توب  جديد . سهل الاستخدام للغاية ، فهو يوفر مساحة تخزين مجانية على الإنترنت تبلغ 5 غيغابايت ، ويستهلك القليل من ذاكرة الوصول العشوائي وعدد قليل من موارد النظام ، ويعمل مع أجهزة ماكينتوش وكذلك أجهزة الكمبيوتر. ( قم بتنزيله هنا ).

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

21. أدوات الشبكات

ليس من الضروري أن تكلف أدوات مراقبة الشبكة النت الارضية، وأن وجود برامج  لاب توب  جديد سيعني أنه بإمكانك معرفة كيف تقوم شبكة الإنترنت الخاصة بك في الوقت الفعلي والإبلاغ عن أي مشكلة إذا كانت لديك. 

cacti . برنامج مراقبة الشبكة هذا مفتوح المصدر ويقوم بجمع البيانات من جهاز التوجيه وأنظمة التبديل وجدران الحماية والخوادم ويضع كل هذه المعلومات في رسومات بيانية سهلة القراءة.

ولكن إذا كنت لا تتخيل ما إذا كان البرنامج مفتوح المصدر قاسًا وجاهزًا ، فقد ترغب في تجربة Spiceworks Network Monitor ، وهي أداة مجانية مصممة لتوفير المراقبة والإحصائيات في الوقت الحقيقي لخوادمك. ستكون قادرًا على التحقق من أداء شبكتك وإصلاح المشكلات بسهولة باستخدام نظام تنبيه الإعداد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً